Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

Volkswagen


New Volkswagen Eos 2011 arrives to the Middle East

عندما يجتمع الأسلوب والأناقة والتقنية

فولكس واجن الشرق الأوسط تطلق سيارة إيوس 2011 الجديدة في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 1 مايو2011: تعتبر السيارة إيوس 2011 الرياضة المكشوفة السيارة المثالية لحياة المدن بفضل تصميمها الرياضي الرشيق بالإضافة إلى كونها سيارة مكشوفة تتمتع بديناميكية على الطرق. إن إيوس الجديدة واحدة من أنجح السيارات المكشوفة، فإنها تجمع بين مثالية التقنية والتحديث في الشكل، كما تعززها العديد من المواصفات التي تعد بتجربة مفعمة بالمتعة والمرح في القيادة.

إن سقفها البانورامي والذي يسمح لأشعة الشمس بغمر داخل السيارة ويحافظ على برودة الأجواء في داخلها للاستمتاع بأمسيات الجزيرة العربية المعتدلة، يسمح لك بلمسة زر واحدة أن تحول أيوس من سيارة كوبيه إلى سيارة مكشوفة خلال 25 ثانية فقط.

وعلق كارستن يانكوفسكي، مدير التسويق، فولكس واجن الشرق الأوسط "يسعدنا أن نطلق سيارة أيوس الجديدة في أسواق الشرق الأوسط، فهي سيارة فخمة ذات مواصفات عالية التقنية. فنحن لم نغير مظهرها فحسب، وإنما أيضاً تجربة القيادة التي يمكن لزبائننا أن يتوقعوها من هذه السيارة"".

سيارة إيوس 2011 متوفرة في منطقة الشرق الأوسط بمواصفات 147 كيلو واط\200 حصان TSI وسعة 2.0 لتر وعلبة تروسDSG مزدوجة القابض ذات 6 سرعات. ويأتي هذا الموديل متكاملاً بكل المواصفات بما فيها نظام ESP، نظام التكييف الهوائي التلقائي، نوافذ إلكترونية، عجلات من مزيج المعادن/السبائك المعدنية، شاشات عرض متعددة الوظائف، قفل مركزي للأبواب وتفاصيل متميزة جديدة عديدة من ضمنها: نظام التحكم بالضوء العالي، الجيل الثاني من نظام مساعد ركن السيارة، نظام التنبيه الصوتي ParkPilot والقادر على التكيّف مع نظام الزاوية القائمة متعدد المناورة والركن المتوازي. كما يتضمن هذا الموديل أيضاً نظام الإقفال والتشغيل من دون مفتاح بالضغط على زر التشغيل.

وتأتي سيارة إيوس بتصميم سقف صلب مذهل وبتصميم ثنائي التقنية يفسح المجال لوجود سقف زجاجي متكامل مقاوم للشمس وباتساع انزلاقي كامل يجعل من هذه السيارة الخيار الأمثل للظروف المناخية القاسية في الشرق الأوسط. كما أن السقف المكشوف، المنزلق والكوبيه يسمح بإطار منخفض للزجاج الأمامي مما يتيح تصميماً متناسقاً ومشهداً بانورامياً رائعاً للسائق والراكب الأمامي.

إن سيارة فولكس واجن أيوس 2011 الجديدة تجمع بشكل مثالي بين الأسلوب والأناقة وبنفس الوقت تعرض كل مزايا الابتكار والهندسة الألمانية الكلاسيكية.


write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation